تأخير إنتاج لعبتي OD و Physint للعبقري Kojima بسبب إضراب نقابة ممثلي الشاشة | VGA4A

تأخير إنتاج لعبتي OD و Physint للعبقري Kojima بسبب إضراب نقابة ممثلي الشاشة | VGA4A

تم مع كل أسف تأخير إنتاج اثنتين من أفضل ألعاب المبتكر العبقري هيديو كوجيما القادمة التي تبدو واعدةً تمامًا، وهي OD و Physint، حيث كشف كوجيما بنفسه عن ذلك في منشور على منصات التواصل الاجتماعي.

قال كوجيما من خلال المنشور بأن لعبتي OD و Physint تأثرتا بالإضراب الحالي في نقابة ممثلي الشاشة “SAG-AFTRA“، وقد أعطى في منشوره المزيد من التفاصيل حول مشاريعه الرئيسية الثلاثة القادمة الغنية عن التعريف، Death Stranding 2 و OD و Physint.

وفيما يتعلق بلعبة Death Stranding 2، فقد كشف عن أن فريقه قد بدأ سابقًا في الاختبار واللعب وبناء وصقل عالم اللعبة خلال فترة الصيف الماضي تمامًا بعد انتهاء العمل على إنتاج الموسيقى وتسجيل الحوارات اليابانية وغير ذلك.

لكن تجدر الإشارة إلى أن لعبة OD ولعبة Physint واجهتا بعض العقبات في التطوير مؤخرًا والتي يكشف عنها اليوم، حيث أولاً بالنسبة للعبة OD، يقول كوجيما بأن تطوير اللعبة كان يسير جنبًا إلى جنب مع عملية تسجيل أصوات الممثلين والبيئة، لكن في النصف الثاني من العام، تم تعليق التسجيل والتصوير بشكلٍ مؤقت بسبب الإضرابات

ولم يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة للعبته الثانية Physint، إذ تم تعليق اختيار الممثلين بسبب الإضرابات المذكورة ذاتها، ويقول كوجيما بأن الإضراب سيتوقف في العام المقبل إن تم التوصل إلى اتفاق بالطبع، مع العِلم بأن هذا الإضراب لنقابة ممثلي الشاشة “SAG-AFTRA” قد بدأ في شهر يوليو بعد فترة مفاوضات استمرت لـ 18 شهرًا كان محورها قضية حماية ممثلي ألعاب الفيديو من هيمنة وانتشار الذكاء الاصطناعي في مجال الألعاب والأداء الصوتي.

close