عروض قوية من الدوري الإسكتلندي لنجم اتحاد جدة احمد حجازي وإدارة النادي في ورطة

يبدو أن الساحة الكروية في إسكتلندا على موعد مع معركة تنافسية حماسية، لكن هذه المرة لا تدور رحاها على أرض الملعب، بل في سوق الانتقالات، حيث كشفت مصادر مطلعة عن اهتمام شديد من قبل ناديي رينجرز وسيلتك، العملاقين في الدوري الأسكتلندي، بالتعاقد مع اللاعب المصري المتألق أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي.

وفقاً لما أوردته شبكة “TEAMtalk” البريطانية، يبدو أن المنافسة بين الناديين ستكون شرسة للغاية، خصوصاً مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية.

حجازي، الذي انضم إلى صفوف الاتحاد في عام 2020 قادماً من وست بروميتش الإنجليزي، أثبت نفسه كأحد الأعمدة الرئيسية في الفريق السعودي. يتميز بقدرات دفاعية متميزة وقيادية واضحة داخل الملعب، مما جعله محط أنظار الأندية الكبرى على الرغم من تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، إلا أن حجازي أظهر قوة ومرونة كبيرتين في التعافي، مما يعكس مدى احترافيته وتفانيه في اللعبة. وهذا بالضبط ما يجذب اهتمام ناديي رينجرز وسيلتك.

يُذكر أن حجازي، خلال فترته مع الاتحاد، شارك في 80 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف. ولعل أبرز إنجازاته مع الفريق هو تتويجه بلقب الدوري وكأس السوبر السعودي، مما يؤكد على مهاراته وقدراته العالية كمدافع يتوقع الخبراء أن هذا الصراع التنافسي بين رينجرز وسيلتك لن يكون سهلاً، فكلا الفريقين يعتبران من أبرز الأندية في الدوري الأسكتلندي ولديهما تاريخ طويل وعريق في كرة القدم. سيكون من المثير رؤية الفريق الذي سينجح في ضم حجازي، الذي أثبت أنه ليس فقط مدافعاً متميزاً، بل قائداً يُحتذى به داخل وخارج الملعب.

حجازي

close