شاهد أحلام تتباهي بعودة صداقتها مع أصالة وتنشر مقطع فيديو معها لتكيد فية الكارهين

في عالم الفن، حيث يمتزج الإبداع بالألحان، يأتي خبر يثير الحماس في قلوب عشاق الطرب في العالم العربي فالفنانة أحلام الشامسي، المعروفة بصوتها العذب وأدائها الرائع، والفنانة أصالة نصري، صاحبة الحضور الطاغي والموهبة الفريدة، ستجتمعان في حفل مشترك يوم 15 ديسمبر الجاري في دبي هذا الحفل ليس مجرد تجمع لنجمتين من نجوم الفن، بل هو عرس فني يعد بالكثير من المفاجآت والألحان التي تطرب الآذان وترقص لها القلوب.

لقد اختارت الفنانتان طريقة مبتكرة للترويج لهذا الحفل المرتقب. فقد شاركت الفنانة أحلام عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو قصير يضج بالبهجة والضحك، ينتهي بضحكة مرتفعة منهما، مما يعكس الجو الودود والمرح الذي يسود بين النجمتين. هذه الطريقة لا تعكس فقط روح الدعابة لدى الفنانتين، بل تؤكد أيضاً على أهمية التواصل الفعّال مع الجمهور في عصر السوشيال ميديا.

مهرجان دبي للتسوق يجتمع فيه عمالة الطرب

يأتي هذا الحفل على هامش انطلاق مهرجان دبي للتسوق، الحدث الذي يعد بمثابة ملتقى لعشاق التسوق والترفيه من جميع أنحاء العالم. ومن المعروف أن دبي، هذه المدينة الساحرة بأضوائها وعمرانها، تعتبر واحدة من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم. وبالتالي، فإن تزامن الحفل مع المهرجان يعد فرصة ذهبية للجمهور ليس فقط للاستمتاع بأصوات نجمتين متألقتين، بل أيضاً لتجربة متعة التسوق واكتشاف ثقافة المدينة المتنوعة.

يبدو أن الفيديو الذي شاركته أحلام ليس مجرد ترويج عادي، بل هو رسالة محبة وتقدير لجمهورهما. فعبارة “اللي يعنيه الشيبة يرد صبي”، التي أنهت بها النجمتان مقطع الفيديو، ليست مجرد مثل شعبي، بل هي تعكس عمق الثقافة العربية وحبها للتعبيرات الشعرية. وهذا يعكس بدوره كيف أن الفن يستطيع أن يجمع بين الأصالة والحداثة بطريقة سلسة وجذابة.

close