عاجل منصة إيجار تكشف المدة الزمنية الجديدة التي يستلم خلالها المؤجر القيمة المالية للإيجار

منصة “إيجار”، المنصة الرائدة في هذا المجال، تقدم حلولًا ذكية لتحسين تجربة كل من المستأجرين والمؤجرين. لكن، مؤخرًا، واجهت المنصة تحديًا يتعلق بالمبالغ المحولة من المستأجرين، حيث أثار بعض المؤجرين تساؤلات حول تأخر وصول هذه المبالغ إلى حساباتهم.

آلية الدفع بين الواقع والتحديات في منصة إيجار

في عالم يسعى دومًا للسرعة والكفاءة، تعتبر آلية الدفع المقدمة من “إيجار” خطوة مهمة نحو تسهيل المعاملات العقارية. وفقًا لما ذكرته المنصة، فإن المبلغ المحول من المستأجر يصل إلى حساب المؤجر خلال خمسة أيام عمل. هذه الفترة، وإن بدت معقولة في الظروف العادية، إلا أنها قد تكون مصدر قلق لبعض المؤجرين الذين يتوقعون وصول المبالغ بسرعة أكبر.

أحد الحلول التي يراها المؤجرون مفيدة هو تلقي رسائل تأكيد على هواتفهم المحمولة تفيد بأن المستأجر قام بالدفع، وأن المبلغ سيتم تحويله خلال المدة المحددة. هذا النوع من التواصل يمكن أن يعزز الثقة ويقلل من حالات القلق والتوتر بين الطرفين.

دور إيجار في تحسين العملية

من المثمن أن “إيجار” لا تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه التحديات. بدلاً من ذلك، تسعى المنصة دائمًا للتحسين والابتكار، وهي تقوم بدور حيوي في ضبط عملية الدفع وحفظ حقوق جميع الأطراف المعنية من خلال تقديم حلول تقنية وتعزيز الشفافية، تساهم “إيجار” في تطوير سوق العقارات وجعله أكثر أمانًا وكفاءة.

close