تركي آل الشيخ يفاجئ شاب من ذوي الإعاقة بمفاجئة تمناها من كل قلبة

سعد المطيري، الشاب الذي يتحدى الإعاقة بإصراره وأمله، أراد أن يكون جزءًا من هذا الحدث الرياضي الكبير. ففي مقطع فيديو مؤثر، ناشد المطيري المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، للسماح له بدخول أرضية ملعب المملكة آرينا، معبرًا عن رغبته في الدخول مع اللاعبين وخاصةً إلى جانب النجم رونالدو. لم تكن هذه المبادرة مجرد رغبة شخصية، بل رسالة قوية تؤكد على حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

تركي آل الشيخ، المعروف بتفاعله الإيجابي ودعمه المستمر لمختلف الأنشطة الثقافية والرياضية، لم يتردد في تحقيق حلم سعد. بكلمات بسيطة ولكنها مؤثرة “أبشر، وعد تحضر وتنزل الملعب”، أعطى آل الشيخ الضوء الأخضر لهذه اللحظة الإنسانية الرائعة.

لحظة إعلان الخبر، تعالت فرحة المطيري واضحة في مقطع فيديو آخر، حيث عبر عن شكره العميق لتركي آل الشيخ على استجابته السريعة وتحقيق أمنيته. هذه اللحظة لم تكن فرحة شخصية فحسب، بل أصبحت مصدر إلهام وتقدير من قبل الجماهير الرياضية التي وجهت رسائل شكر وتقدير لآل الشيخ على هذه اللفتة الكريمة.

والآن، تتجه الأنظار نحو المباراة المرتقبة بين النصر وإنتر ميامي، التي ستقام في الأول من فبراير، وستكون مباراة مليئة بالتشويق والإثارة. المواجهة ليست مجرد منافسة رياضية، بل تعكس أيضًا روح التضامن والإنسانية التي تسود في عالم الرياضة.

close