الإعلان عن نتائج صدور الأهلية للدفعة الجديدة 75 من حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن، الذي يعد ركيزة أساسية في الدعم الحكومي للمواطنين، عن صدور نتائج الأهلية للدورة الخامسة والسبعين لشهر فبراير لعام 2024 يمكن للمستفيدين الاطلاع على هذه النتائج عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للبرنامج، مما يوفر سهولة ويسر في التحقق من الأهلية.

هل تتساءل عن كيفية التحقق من أهليتك في البرنامج؟ لا داعي للقلق، فالعملية بسيطة ومباشرة يمكن للمستفيدين التحقق من أهليتهم بسهولة عبر زيارة البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، حيث تتوفر جميع المعلومات اللازمة لمن يرغب في الانضمام إلى هذا البرنامج الحيوي، نشر برنامج حساب المواطن خطوات التسجيل الجديدة عبر موقعه الإلكتروني تتضمن هذه الخطوات شرحًا مفصلًا وسهل الفهم، مما يجعل عملية التسجيل متاحة للجميع.

موعد إعلان نتائج الأهلية

أما بالنسبة للمسجلين الجدد، فقد أوضحت خدمة المستفيدين عبر منصة إكس أن نتائج الأهلية ستعلن في موعد محدد. إذا كنت قد قدمت طلبك بعد تاريخ 10 ديسمبر، سيتم دراسة حالة أهليتك للدورة التالية، مما يعطي فرصة للجميع للمشاركة والاستفادة من البرنامج.

التسجيل المستمر في حساب المواطن

في إطار التزام الحكومة بدعم مواطنيها، وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناءً على توصية من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن حتى نهاية العام 2024. هذا الإعلان يعزز الثقة في استمرار الدعم الحكومي للمواطنين، ويفتح الباب لاستمرار التسجيل في البرنامج.

close