تويوتا كورولا كروس 2024 تبهر الجميع بأدائها المتميز

تعتبر تويوتا كورولا كروس 2024 واحدة من أبرز إبداعات الصناعة اليابانية في عالم السيارات، حيث تمزج بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة، مما يجعلها خيارًا مفضلاً لدى العديد من الأشخاص. تتميز هذه السيارة بسعتها الكبيرة والجودة العالية التي توفرها، مما ساهم في تعزيز مكانتها في قلوب عشاق السيارات ودفع الإقبال الشديد عليها.

مواصفات تويوتا كورولا كروس 2024

  1. تأتي كورولا كروس بمحرك 1.8 لتر هايبرد، مكون من 4 أسطوانات، مما يوفر قوة دفع ممتازة أثناء السير بفضل قوة الحصان التي تصل إلى 121 حصان. عزم المحرك يصل إلى 142 نيوتن متر، بالإضافة إلى عزم المحرك الكهربائي الذي يصل إلى 163 نيوتن متر، مما يعزز من قدرة السيارة على التعامل مع مختلف الطرق.
  2. مع عجلات ألومنيوم بمقاس 17 بوصة وناقل حركة من نوع CVT، تعد كورولا كروس تحفة فنية تجمع بين الأناقة والفعالية. المصابيح الأمامية تعمل بنظام هالوجين مع مصابيح نهارية لتعزيز الرؤية، خاصة في المناطق الوعرة ذات الظلام الشديد.
  3. مع المرايا الجانبية التي تسهل عملية ركن السيارة وتحميها، تأتي كورولا كروس مجهزة بأحدث عناصر الأمان لحماية السائق والركاب. تضمن هذه الميزات تجربة قيادة آمنة ومريحة.
  4. تعتبر السيارة من الطرازات الممتازة في استهلاك الوقود، حيث تصل كفاءتها إلى 23.7 كيلومتر لكل لتر، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا وصديقًا للبيئة.

المميزات التقنية لتويوتا كورولا كروس 2024

تمتاز تويوتا كورولا كروس 2024 بمجموعة من التقنيات الحديثة التي ترفع من مستوى الراحة والترفيه للسائق والركاب، وتشمل هذه المميزات:

  1. توفر السيارة تقنية البلوتوث التي تمكن من ربط الهواتف الذكية بالسيارة، مما يسهل إجراء المكالمات أثناء القيادة. كما تضم منافذ USB لشحن الأجهزة المحمولة.
  2. يتيح هذا النظام للسائقين التفاعل مع تطبيقات الهاتف الذكي من خلال شاشة السيارة، مما يوفر سهولة في الوصول إلى الموسيقى، الخرائط، وغيرها من التطبيقات.
  3. تأتي السيارة بشاشة حجم 8 بوصات تتيح التحكم في وظائف السيارة بطريقة سهلة وبديهية.

وسائل الأمان في تويوتا كورولا كروس 2024

توفر تويوتا كورولا كروس 2024 مجموعة شاملة من وسائل الأمان التي تضمن السلامة للركاب والسائق، وتتضمن:

  1. يساعد هذا النظام السائق في التحكم بالسيارة في الطرق الوعرة والمنحدرات.
  2. يعزز هذا النظام من ثبات السيارة على الطرقات، خاصة عند السرعات العالية.
  3. تساعد هذه الميزة في الحفاظ على الأداء المثالي للإطارات وتوفير الأمان.
  4. تضمن هذه التقنية أمان السيارة ضد محاولات السرقة.
  5. تشتمل السيارة على 7 وسائد هوائية توفر حماية شاملة في حال حدوث صدمات أو حوادث.
close