مساند توضح كيفية القيام بنقل كفالة العمال في حالة إنتهائها ومرور أكثر من 90 يوم

تلعب العمالة المنزلية دوراً حيوياً في تسهيل حياة الكثيرين، وتأتي منصة مساند في المملكة العربية السعودية كجسر يربط بين هذه العمالة والأسر التي تحتاج إلى خدماتهم. لكن، ماذا يحدث عند انتهاء إقامة هذه العمالة؟ هل يمكن نقل كفالتهم؟ هذا السؤال وغيره تفاعلت معه منصة مساند .

ما هي شروط نقل الكفالة

تم طرح سؤال حول إمكانية نقل كفالة عامل منزلي بعد انتهاء مدة 90 يوماً في الجواز وعدم إصدار الإقامة. ردت منصة مساند بوضوح، مشيرةً إلى أنه يجب عدم انتهاء إقامة العامل أو قرب انتهائها خلال 15 يوم لتسهيل عملية النقل.

صلاحية تأشيرة العمالة المنزلية

تعددت الاستفسارات والردود، ومنها تساؤلات حول مدة صلاحية تأشيرة العمالة المنزلية أجابت منصة مساند بأن مدة الصلاحية تمتد لسنتين من تاريخ الإصدار، مما يوفر فهماً أكبر للمستفيدين حول هذا الجانب.

استقدام عامل معين بالاسم

أما بخصوص استقدام عامل معين بالاسم، فقد أكدت المنصة إمكانية ذلك. وهذا يتيح للأسر اختيار العامل المنزلي بناءً على متطلباتها الخاصة، شرط إضافة معلومات مثل رقم الجواز وجهة الوصول ورقم جوال العامل.

خطوات استعراض مكاتب تأجير الخدمات

قدمت منصة مساند إرشادات حول كيفية استعراض مكاتب تأجير خدمات العمالة المنزلية. هذه الخطوات تسهل على المستفيدين اختيار المكتب المناسب لاحتياجاتهم  تبرز منصة مساند كمثال رائد في تقديم خدمات موثوقة وفعالة للعمالة المنزلية والأسر المستفيدة منها في المملكة العربية السعودية. بتوضيحاتها الدقيقة واستجاباتها السريعة للاستفسارات، تقوم المنصة بدور حيوي في تنظيم هذا القطاع الهام وضمان تجربة سلسة وآمنة لجميع الأطراف المعنية.

استعراض مكاتب تأجير خدمات العمالة المنزلية

في عصرنا الحالي، حيث تتزايد الحاجة إلى العمالة المنزلية، يبقى السؤال: كيف يمكن اختيار مكتب تأجير الخدمات الأنسب؟ منصة مساند، بكونها المرجع الأول في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية، تقدم حلاً سهلاً وواضحاً لهذا التحدي.

  • الدخول على منصة مساند يبدأ كل شيء بزيارة منصة مساند على الإنترنت. هنا، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المعلومات والخدمات المتعلقة بالعمالة المنزلية.
  • التعاقد بعد الدخول إلى المنصة، الخطوة التالية هي النقر على خيار “التعاقد”. هذا الخيار سيوجهك إلى قسم يحتوي على جميع التفاصيل الضرورية لبدء عملية التعاقد.
  • اختيار الخدمات من خلال الضغط على “الخدمات”، ستتمكن من مشاهدة الخيارات المتاحة والتي تشمل مختلف أنواع الخدمات التي تقدمها المنصة.
  • تحديد نوع الخدمة عليك اختيار “تأجير خدمات العمالة المنزلية” لعرض قائمة المكاتب المتخصصة في هذا المجال. هذه الخطوة تمكنك من مقارنة الخيارات واختيار الأنسب لاحتياجاتك.
close