شاهد لحظات صادمة لهجوم قرش علي طفل بمسبح ومحاولات مستميتة لإفلات ساقة من فمة

انتشر فيديو يوثق تجربة مرعبة لطفل يبلغ من العمر عشر سنوات تعرض لهجوم من قرش أثناء السباحة في منتجع “أتلانتس بارادايس آيلاند” في اللقطات التي نشرتها “ديلي ميل”، يظهر الصبي وهو يشارك في فعالية السباحة مع أسماك القرش. وبينما كان مجهزًا بكامل معدات الغوص، بما في ذلك خوذة بيضاء وأسطوانة أكسجين، لم يتوقع أحد ما سيحدث. تحولت المياه فجأة إلى اللون الأحمر بدم الصبي، وسط صدمة المتفرجين الذين يتابعون الحدث من خلف شباك زجاجي.

أظهر مقطع فيديو تعرض طفل يبلغ من العمر 10 سنوات لهجوم قرش أثناء سباحته في حوض سمك القرش بمنتجع أتلانتس بارادايس آيلاند في جزر البهاما. تلك اللحظات المفجعة وقعت في يوم 15 يناير، وقد سجلتها الكاميرات لتصبح حديث العالم الفيديو يوثق بدقة مشهد الطفل وهو يحاول النجاة من براثن القرش، في حين تدور أسماك القرش حول الخزان بشكل مخيف، وتتحول المياه إلى اللون الأحمر بفعل الدم. الصدمة والقلق باديان على وجوه المتفرجين الذين يشاهدون المشهد ويناقشونه بتوتر.

القرش ينقض على الصبي

وفقًا للتقارير، كان الصبي يسبح على أرضية المسبح عندما اندفع قرش الشعاب المرجانية نحوه وغرس أسنانه بقوة في ساقه. القرش، الذي انتقم بشراسة، تسبب في فقدان الصبي لقدمه وتعرضه لإصابة بالغة. يصور الفيديو اللحظة المرعبة بتفاصيل دقيقة، حيث تدور أسماك القرش حول البركة بجنون بينما يحاول الطفل الوصول إلى الأمان يثير هذا الحادث العديد من التساؤلات حول سلامة الأنشطة التفاعلية مع الحياة البحرية فالسباحة مع القروش، التي تعد إحدى أكثر الأنشطة إثارة للدهشة والتشويق في منتجعات العالم، تحمل مخاطرها الخاصة.

 

 

close