هيونداي أكسنت 2024 تٌسحر أعين السعوديين بمواصفات وسعر جذاب لعشاق الفخامة

في عالم السيارات، كل جديد يحمل في طياته مزايا تبهرنا، واليوم نتحدث عن هيونداي أكسنت 2024، التي كشف عنها المختص عبدالرحمن الخالدي، لتبرز كإحدى أبرز السيارات في فئتها. لنستعرض معًا مواصفات هذه السيارة الفريدة هل تبحث عن سيارة تجمع بين القوة والكفاءة؟ إذًا، هيونداي أكسنت 2024 هي خيارك الأمثل. تأتي هذه السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر، وتتميز بقوتها التي تصل إلى 115 حصان، بالإضافة إلى عزم دوران يبلغ 114 نيوتن متر. وما يزيد من جاذبية هذا المحرك، هو اتصاله بناقل حركة من نوع CVT، مما يعزز من تجربة القيادة ويجعلها أكثر سلاسة واستجابة.

تقنيات حديثة وميزات فريدة بهيونداي

ما يجعل هيونداي أكسنت 2024 تبرز في ساحة المنافسة ليس فقط أداؤها المتميز، بل وأيضاً تقنياتها الحديثة. تتمتع السيارة بنظام تشغيل عن بعد، وهي ميزة رائعة تضيف إلى راحة وترف السيارة. كما أنها مزودة بمقاعد من القماش تعكس الأناقة، ومثبت سرعة لتجربة قيادة مريحة وآمنة. ولمحبي التكنولوجيا، تأتي هيونداي أكسنت مع شاشة تدعم آبل كاربلاي، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ونظام تحكم صوتي متطور.

سعر مغري لميزات استثنائية

والآن، لنتحدث عن السعر. بكل ما تقدمه هيونداي أكسنت 2024 من ميزات وتقنيات، قد يظن البعض أن سعرها سيكون باهظًا. ولكن الحقيقة مختلفة؛ فسعر هذه السيارة المتميزة يبلغ 63250 ريال فقط، وهو سعر يعتبر مغريًا مقارنة بما تقدمه من مواصفات وتقنيات.

close