تخفيض لا يدوم عرض خرافي علي سيارة هيونداي توسان Hyundai Tucson الجديدة كلياً بسعر مخفض داخل معارض السيارات بالسعودية

لكل عشاق السيارات ومتابعي الابتكار في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، يأتي خبر سار من شركة هيونداي، العلامة التجارية الكورية التي نجحت في فرض نفسها بقوة في السوق السعودي. ففي خطوة غير مسبوقة، تقدم هيونداي سيارتها الجديدة، Hyundai Tucson، بأسعار تنافسية تقل عن السعر الرسمي، مما يمثل فرصة ذهبية للراغبين في اقتناء هذه السيارة الفريدة.

Hyundai Tucson تصميم أنيق وأداء مبتكر

تعد Tucson من أبرز السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تجمع بين الأناقة في التصميم والابتكار في الأداء. تتميز هذه السيارة بقدرتها على توفير تجربة قيادة مريحة وفاخرة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الجودة والتميز. ومع الأسعار التنافسية التي تقدمها هيونداي الآن في السعودية، أصبحت فرصة امتلاك Tucson أكثر جاذبية.

تُعرف هيونداي بأنها واحدة من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في الأسواق العربية والأوروبية. وتأتي السيارة هيونداي توسان لعام 2024 كأحدث إضافة إلى مجموعة هذه العلامة الشهيرة، حيث تُقدم مزايا عديدة تلبي توقعات واحتياجات العملاء.

استيراد سيارات هيونداي والتسهيلات المقدمة

شهدت العلامة التجارية هيونداي انخفاضًا في الوديعة الدولارية، مما يتيح فرصًا أكبر للمغتربين المصريين وغيرهم في المملكة العربية السعودية للاستفادة من هذه الفرصة. وبموجب قانون جديد، أصبحت الوديعة البنكية لسيارة هيونداي توسان الجديدة أكثر تنافسية، مما يعزز من جاذبيتها في السوق.

تمثل هذه الخطوة من هيونداي فرصة استثمارية مميزة للراغبين في اقتناء سيارة عالية الجودة بأسعار معقولة. يدرك الكثير من العملاء قيمة الاستثمار في سيارة من علامة تجارية رائدة مثل هيونداي، خاصةً عندما تكون بأسعار تنافسية كهذه.

يأتي الإعلان عن أسعار هيونداي توسان الجديدة لعام 2024 كخبر مُفرح لعشاق السيارات في المملكة العربية السعودية. تتوفر سيارة Hyundai Tucson Smart FWD بسعر 112500 ريال سعودي، مما يجعلها خيارًا مغريًا لمن يبحثون عن توازن مثالي بين الأناقة والأداء العالي بسعر مناسب.

مواصفات Hyundai Tucson Smart FWD

تبرز هذه السيارة بمحركها القوي ذو 4 سلندر وسعة 2 لتر، وهي مزودة بنظام دفع أمامي (Front Wheel Drive). تتميز بخزان وقود بسعة 54 لتر، مما يعني قدرتها على السير لمسافات طويلة دون الحاجة للتوقف المتكرر للتزود بالوقود. وبفضل استهلاكها المتوازن للوقود، تعد Tucson اختيارًا اقتصاديًا لمن يرغبون في سيارة عملية وموفرة.

مع محرك يولد قوة تصل إلى 156 حصانًا وعزم دوران يبلغ 192 نيوتن، تقدم هيونداي توسان تجربة قيادة ممتعة ومريحة. وتأتي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، مما يضفي على القيادة سلاسة وراحة. تستطيع السيارة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 170 كم/ساعة خلال 60 دقيقة. أما من الداخل، فتحتوي على خمسة مقاعد فاخرة ومريحة، مما يجعلها مثالية للرحلات العائلية والمغامرات.

سعر هيونداي توسان Comfort

تقدم هيونداي نسخة توسان Comfort بسعر 117500 ريال سعودي، وهي تجمع بين التصميم الفريد والإمكانيات المتقدمة. تعمل هذه النسخة أيضًا بنظام أتوماتيكي وتستخدم البنزين كوقود، مع محرك قوته 156 حصان وسعة 2 لتر و4 سلندر.

  • الفئات المتوفرة لسيارة هيونداي توسان: يوجد لسيارة هيونداي توسان ست فئات، خمس منها بسعة 2 لتر: توسان دفع ثنائي، دفع رباعي، كمفورت دفع ثنائي، كمفورت رباعي، بريميوم ثنائي الدفع، والفئة الأخيرة هي بريميوم بسعة 1.6 لتر.
close