عروض يوم التأسيس بدئت تعرف علي أشهر عروض المفروشات من متاجر المملكة والسيارات والطيران بنصف الثمن لفترة محدودة

يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، الذي يصادف الـ 21 من شهر رجب لعام 1443 هجريًا، الموافق للـ 22 من فبراير 2022، يعد من الأيام المحورية في تاريخ البلاد. هذا اليوم الذي أقره خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، يمثل لحظة فارقة لإحياء ذكرى الإمام محمد بن سعود ويعكس روح الفخر والامتنان للمملكة بين المواطنين.

احتفالات يوم التأسيس وعروضها المميزة

لجعل هذا اليوم ذكرى لا تُنسى، قدمت المملكة سلسلة من العروض والتخفيضات التي تلامس قلوب الناس بالفرح والسرور. تنوعت هذه العروض لتشمل خصومات تصل حتى 50% على مختلف المنتجات، من الأثاث والمفروشات إلى الأجهزة الكهربائية وغيرها. تُقدم هذه العروض عبر أكبر المتاجر في المملكة، مما يتيح للمواطنين فرصة الاقتناء بأسعار استثنائية.

عروض متميزة على الأثاث والمفروشات

عروض يوم التأسيس لا تقتصر فقط على الخصومات العامة، بل تشمل أيضًا عروضًا خاصة على الأثاث والمفروشات، التي تُعد فرصة ذهبية لتجديد المنازل وإضافة لمسة من الجمال والأناقة. من بين هذه العروض:

  • معرض المطلق للأثاث: يقدم هذا المعرض خصومات تصل إلى 75% على مجموعة من الأثاث، مثل سرير بمساحة 200×180 سم بسعر 1312 ريال سعودي بدلاً من 5250 ريال. كما يقدم خصومات تصل إلى 25% على أثاث الأطفال وخصومات تصل إلى 30% على الديزاين والأثاث بأنواعه المختلفة.

شهد يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية عروضًا مميزة من قبل الخطوط الجوية السعودية، إذ قدمت الشركة خصومات هامة على تذاكر الوجهات الداخلية في الفترة من 22 إلى 24 فبراير 2023، بسعر مغري يبلغ 122 ريال سعودي. كما أتاحت الشركة خصمًا بنسبة 15% على رحلات الدمام باستخدام كود الخصم ITHRA15 عبر الإنترنت. ولمحبي السفر الدولي، حددت سعر تذكرة السفر إلى تايلند بـ1499 ريال سعودي، ابتداءً من 28 فبراير 2023.

عروض شركة طيران أديل

وتابعت شركة طيران أديل الاحتفال بيوم التأسيس، مقدمة خصومات على تذاكر السفر بين الرياض وجدة، بأسعار تبدأ من 88 ريال سعودي للتذكرة، متضمنة إمكانية اصطحاب حقيبة وزنها 7 كيلوغرامات. بالإضافة إلى ذلك، قدمت تذكرة حضور مجانية لحفل الفنان رامي جمال والفنانة أصالة نصري في موسم الرياض يوم 22 فبراير 2023.

خصومات طيران ناس السعودية

طيران ناس السعودي لم يتخلف عن المشاركة في هذه المناسبة، إذ أطلق خصومات على الرحلات الداخلية والخارجية بنسبة تصل إلى 22%، بدءًا من 17 فبراير وحتى 18 فبراير 2023.

ابرز الشركات التي تقدم عروض مغرية علي السيارات بمناسبة يوم التأسيس

احتفالًا بيوم التأسيس السعودي، تقدم العديد من شركات السيارات في المملكة العربية السعودية عروضًا استثنائية وخصومات مغرية لعام 2023، لتوفير تجربة شراء مميزة لعشاق السيارات والمهتمين بها. إليكم نظرة على بعض هذه العروض:

  1. شركة الجميح: تُعد من أبرز الشركات التي قدمت عروضًا متنوعة على السيارات. يمكن الاطلاع على تفاصيل هذه العروض والخصومات عبر الرابط المخصص في موقع الشركة الإلكتروني.
  2. شركة جيوشيلد: تتيح لعملائها فرصة الاستفادة من عروضها وخصوماتها بمناسبة يوم التأسيس، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط الخاص على موقعها الإلكتروني.
  3. شركة درايف7: تقدم شركة درايف7 مجموعة من العروض المثيرة، ويمكن التعرف على تفاصيلها من خلال زيارة الرابط المخصص على موقعها.
  4. شركة كيا الجبر: تشمل عروضها خصومات على خدمات الصيانة، ويمكن الاطلاع على تفاصيلها عبر الرابط المخصص في موقع الشركة.
  5. شركة بريجستون: تقدم بريجستون حسومات على السيارات والإطارات، ويمكن الوصول لتفاصيل العروض من خلال رابطها الإلكتروني.
  6. شركة سعيد العمود: يمكن معرفة كل ما يخص عروضها وحسوماتها على السيارات والصيانة من خلال زيارة موقع الشركة.
  7. شركة اوتوزون بالبيد: تتيح هذه الشركة فرصة للتعرف على تشكيلة واسعة من السيارات المشمولة بالعرض وخصوماتها من خلال الرابط المخصص.
close