بتخفيض خرافي جديد تعرف علي سعر تويوتا كورولا كروس الجديدة بالسعودية 2024 Toyota Corolla Crossمواصفات خليجية جبارة

تويوتا كورولا كروس 2024 أيقونة تحتضن كل ما هو مبهر ومتطور لطالما كانت تويوتا رائدة في تقديم سيارات تجمع بين الأداء العالي والراحة الفائقة، ومع إصدار كورولا كروس الجديدة، تعيد الشركة تعريف مفهوم السيارات العائلية الفاخرة.

مميزات غير مسبوقة في تويوتا كورولا كروس 2024

تويوتا كورولا كروس 2024 ليست مجرد سيارة عائلية أخرى، بل هي تحفة فنية متحركة تجمع بين الأناقة والعملية. بتصميمها الخارجي الجذاب والمساحة الداخلية الواسعة، توفر هذه السيارة تجربة قيادة استثنائية لا مثيل لها. العجلات المصنوعة من الألمنيوم مقاس 17 بوصة تضيف لمسة من الأناقة والقوة، بينما توفر المصابيح الأمامية التي تعمل بنظام هالوجين رؤية واضحة حتى في أشد الظروف ظلامًا.

تحت غطاء المحرك، تخفي تويوتا كورولا كروس 2024 قوة هائلة. مع محرك هايبرد 1.8 لتر وقوة 121 حصان، توفر هذه السيارة تجربة قيادة سلسة وفعالة من حيث استهلاك الوقود، حيث تصل إلى 6.35 لتر لكل 100 كيلومتر، مما يعد مثالاً على الكفاءة والاقتصاد في استهلاك الوقود. ناقل الحركة CVT يضمن تجربة قيادة مريحة، بينما يوفر نظام الدفع الأمامي استقرارًا وثقة تامة على الطريق.

لم تغفل تويوتا عن جانب التكنولوجيا في كورولا كروس 2024. مع تقنية البلوتوث للاتصال السهل بالهواتف الذكية ودعم أبل كار بلاي، تصبح السيارة امتدادًا لعالمك الرقمي، مما يسهل عليك البقاء متصلاً ومسليًا خلال رحلاتك. منافذ USB تضمن أن أجهزتك المحمولة مشحونة دائمًا، بينما تساعدك المصابيح النهارية على البقاء آمنًا في جميع الأوقات.

بفضل توفر 7 وسائد هوائية، توفر تويوتا كورولا كروس 2024 حماية متقدمة للسائق والركاب من الصدمات والحوادث. هذا يعني أنك وعائلتك في أمان تام في كل رحلة. نظام المساعدة على المرتفعات والمنحدرات يجعل من السهل التعامل مع التضاريس الصعبة، بينما يساعد التحكم في الثبات على الحفاظ على استقرار السيارة في السرعات العالية. أضف إلى ذلك، مراقبة ضغط الهواء في الإطارات تضمن لك القيادة بأمان مع الحفاظ على أداء الإطارات الأمثل، ونظام الحماية من السرقة يحافظ على سيارتك آمنة حتى في غيابك.

سعر تويوتا كورولا كروس في السعودية

بسعر يبلغ 90,100 ريال سعودي في جدة، تقدم تويوتا كورولا كروس 2024 قيمة استثنائية للراغبين في الحصول على سيارة عائلية آمنة وموثوقة. هذا السعر يعكس ليس فقط الفخامة والتكنولوجيا، بل أيضًا التزام تويوتا بالأمان والراحة.

مع محرك هايبرد 1800 سي سي و4 سلندر، توفر كورولا كروس أداءً قويًا وكفاءة عالية في استهلاك الوقود. القوة الحصانية للماكينة تصل إلى 97 حصان عند 5200 دورة في الدقيقة، بينما يبلغ عزم الموتور 71، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن تجربة قيادة ممتعة دون التضحية بالاقتصاد في استهلاك الوقود.

close