متاحة الان للشراء! طرح صكوك حكومية جديدة بقيمة الف ريال «عائد مغري يفوق التوقعات» للافراد من المركز الوطني لإدارة الدين

في عالم يتسم بالتقلبات الاقتصادية، يبحث الكثيرون عن وسائل ادخار آمنة ومربحة في آنٍ معاً. هنا يأتي دور صكوك “صح”، التي أعلن عنها المركز الوطني لإدارة الدين، لتقدم للأفراد في المملكة العربية السعودية فرصة ذهبية للادخار بشكل يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

عائد مغري يفوق التوقعات

لعل أبرز ما يميز هذه الصكوك هو العائد السنوي الذي تقدمه، والذي تم تحديده لشهر فبراير بنسبة 5.64%، وهي نسبة تفوق ما كان متوقعًا، ما يشير إلى القيمة الكبيرة التي يمكن أن يحصل عليها المشتركون. هذا العائد المجزي يجعل من صكوك “صح” خيارًا جذابًا لمن يبحثون عن الادخار الآمن والفعال.

تتميز صكوك “صح” بشروط اشتراك ميسرة، حيث يمكن للفرد الاشتراك بصك واحد بقيمة 1000 ريال كحد أدنى، وحتى 200 صك بقيمة 200 ألف ريال كحد أقصى. هذه المرونة توفر فرصة للجميع لبدء رحلتهم في الادخار، بغض النظر عن حجم الرأسمال الذي يرغبون في استثماره.

التوافق مع الشريعة الإسلامية

إحدى المزايا الرئيسية لصكوك “صح” هي توافقها مع الشريعة الإسلامية، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين الراغبين في الالتزام بمبادئهم الدينية أثناء الادخار. تم تصميم هذه الصكوك لتكون بمثابة أداة ادخار حكومية آمنة وموثوقة، تقدم عوائد جذابة دون فرض رسوم اشتراك.

صكوك “صح” تفتح آفاقًا جديدة للادخار في المملكة العربية السعودية، مقدمةً عوائد مجزية، شروط اشتراك ميسرة، والتوافق مع الشريعة الإسلامية. إنها فرصة للأفراد للاستثمار في مستقبلهم المالي بطريقة آمنة ومربحة. بينما تستمر فترة الاشتراك من 4 إلى 6 فبراير، يظل السؤال المطروح: هل أنتم مستعدون لاغتنام هذه الفرصة الفريدة للادخار الذكي؟

close