بإستخدام منصة مدرستي كيف يسجل الكادر التعليمي دخولة بعد تعديل الضوابط والطريقة

برزت منصة مدرستي في المملكة العربية السعودية كأحد أبرز الأمثلة على الابتكار في التعليم الرقمي، موفرةً بيئة تعليمية غنية ومتكاملة تسهم في تسهيل عملية التعليم عن بُعد للطلاب والمعلمين على حد سواء وتعتبر منصة مدرستي نقطة تحول في مسار التعليم الإلكتروني بالسعودية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأدوات والموارد التعليمية التي تسهل على الطلاب والمعلمين عملية التعلم والتعليم عن بُعد. من خلال هذه المنصة، يمكن للطلاب الوصول إلى المحاضرات، والدروس التفاعلية، والواجبات، والاختبارات بكل سهولة ويُسر. كما توفر المنصة إمكانية التواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين، مما يعزز من جودة التعليم وفعاليته.

خطوات تسجيل الدخول في منصة مدرستي

للوصول إلى هذه الخدمات والاستفادة منها، يتوجب على الطلاب والمعلمين تسجيل الدخول إلى المنصة. العملية بسيطة ولا تتطلب سوى بضع خطوات:

  1. زيارة الموقع الرسمي لمنصة مدرستي.
  2. اختيار خيار “تسجيل جديد” للمستخدمين الجدد.
  3. إدخال البيانات الأساسية المطلوبة مثل رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة للطلاب الأجانب، بالإضافة إلى تاريخ الميلاد، الاسم، الجنس، اسم المدرسة، والصف الدراسي.
  4. تأكيد رقم الهاتف المحمول لتلقي رمز التحقق.
  5. إدخال رمز التحقق والضغط على “تأكيد” لإكمال عملية التسجيل.

منصة مدرستي لا تقتصر فقط على تسهيل التعليم عن بُعد، بل تمتد لتشمل توفير بيئة تعليمية متكاملة تساعد على تطوير المهارات الذاتية للطلاب وتعزيز قدراتهم التعليمية. إنها تجسد نموذجًا للتعليم المعاصر الذي يواكب التطورات التكنولوجية، مما يجعلها أداة لا غنى عنها في النظام التعليمي بالسعودية.

close