جاياردو يخذل إدارة اتحاد جدة ويهاجمهم في حديث صحفي وعلي الملئ

في مؤتمر صحفي عقب الفوز المثير على نادي الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، سلط جاياردو الضوء على بعض القضايا التي تواجه الفريق، منها تحديات اللوائح وغياب اللاعبين الأساسيين من اللافت للنظر أن جاياردو أبرز مسألة تواجد عدد من اللاعبين الأجانب في الفريق يفوق الحد المسموح به حسب الأنظمة واللوائح، ما يضعه أمام معضلة اختيار من سيشارك ومن سيُترك خارج القائمة. هذا التحدي لا يعكس فقط الصراع الداخلي بين الحاجة إلى التنوع والموهبة وبين القيود الإدارية، بل يكشف أيضًا عن مشكلة أعمق تتعلق بالتواصل والتنسيق بين الإدارة والجهاز الفني.

غياب اللاعبين وصعوبات الإعداد

من جانب آخر، تحدث جاياردو عن غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وهو ما يضيف طبقة أخرى من التحديات أمامه في تجهيز الفريق للمنافسات القادمة. الإعداد البدني والفني للاعب كبنزيما يتطلب وقتًا وجهدًا كبيرين، خاصة في ظل الظروف الحالية التي يواجهها الفريق من نقص في اللاعبين وصعوبة في إجراء مباريات تجريبية.

إن ما يبرز من خلال حديث جاياردو هو الرؤية الواقعية والمستوى العالي من المهنية في التعامل مع التحديات. يظهر جليًا أن الفترة المقبلة تتطلب جهودًا مضاعفة من الجميع داخل النادي لتجاوز هذه العقبات، مع التركيز على الإعداد الفردي للاعبين كخطوة أولية نحو تحقيق الأهداف المرجوة.

close