سامسونج اس Samsung Galaxy S24 Ultra يثير إعجاب المواطنين بالسعودية وإقبال شديد علي الهاتف للشراء! تعرف علي السعر والمواصفات الخرافية تخطت الآيفون بمراحل

يبرز هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra كنجم ساطع في سماء الهواتف الذكية. إنه ليس مجرد جهاز آخر ينضم إلى السوق، بل هو تحفة تكنولوجية تعيد تعريف مفهوم الابتكار والأداء الفائق. لنلقِ نظرة على ما يجعل هذا الهاتف الذكي موضوع الساعة والرغبة الأولى لعشاق التكنولوجيا حول العالم.

لنبدأ بمزايا هذا العملاق التكنولوجي، حيث يتميز بتصميم أنيق يجمع بين الفخامة والمتانة. يأتي بأربعة ألوان رائعة تضفي عليه طابعًا جذابًا يلائم كل الأذواق. الواجهة والخلفية مصنوعتان من الزجاج، مما يعكس التزام سامسونج بالجودة والتصميم الراقي بحجم شاشة يبلغ 6.78 بوصة، يقدم الجهاز تجربة مشاهدة مذهلة بدقة عالية، تجعل من كل لحظة استخدام تجربة فريدة. لا تتوقف المميزات عند هذا الحد، فالجهاز مزود بمعالج رسومي قوي وخيارات للذاكرة الداخلية تصل حتى 1 تيرا بايت، مما يضمن أداءً سلسًا حتى مع أثقل التطبيقات والألعاب.

تجربة تصوير استثنائية لهاتف سامسونج اس 24 الترا

من المزايا البارزة لهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra نظام الكاميرا المتقدم، حيث يتيح للمستخدمين التقاط صور وفيديوهات بجودة عالية للغاية. بكاميرا خلفية ثلاثية وأمامية بدقة 40 ميجا بكسل، يعد الهاتف الأمثل لعشاق التصوير، سواء كانوا محترفين أو هواة.

يأتي الجهاز مدعمًا بخاصية الشحن السريع التي تصل إلى 65 واط، مما يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار طويلًا حتى يتم شحن الهاتف بالكامل. كما أنه يدعم شبكات GSM وCDMA، مما يضمن اتصالًا ممتازًا أينما كنت.

عيوب هاتف سامسونج الجديد

أولًا، يبرز التحدي المتعلق بأداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة كنقطة قد تحتاج إلى اهتمام. هذا يعكس تحديًا تقنيًا يواجهه العديد من الهواتف الذكية، حيث يصعب التقاط التفاصيل الدقيقة دون تعرض الصور للتشويش. مع ذلك، يظل الهاتف يقدم أداءً ممتازًا في الإضاءة الجيدة، موفرًا صورًا وفيديوهات بجودة عالية.

ثانيًا، الوزن الذي يصل إلى حوالي 200 جرام قد يُعد مشكلة لبعض المستخدمين، خصوصًا أولئك الذين يفضلون الأجهزة الأخف. يُعد هذا الوزن نتيجة للمواد الفاخرة المستخدمة في تصنيع الجهاز والتكنولوجيا المتقدمة التي يحتويها، ويمكن اعتباره توازنًا بين الأداء والتصميم الفخم.

أسعار الهاتف بالسعودية والدول العربية

عند الحديث عن السعر، يتضح أن Samsung Galaxy S24 Ultra يُعتبر استثمارًا كبيرًا. الأسعار المعلنة تظهر تفاوتًا بين الأسواق المختلفة، مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل الضرائب ورسوم الاستيراد على سبيل المثال، في مصر، يصل سعر الجهاز إلى 37080 جنيهًا، بينما في السعودية، يكون سعره حوالي 4500 ريال.

close