فتحت من جديد فرصة للسفر المجاني إلي كندا تشمل تذاكر الطيران والفيزا! بدون مصاريف بهذة الطريقة قدم من هنا

فرصة لا تقدر بثمن تقدمها وزارة الخارجية الهولندية بالتعاون مع Orange Corners تحت مسمى “منحة Enterprising Futures 2024” هذه الفرصة تعد بمثابة جسر يمتد عبر القارات ليصل بالشباب من الدول النامية إلى قلب كندا، مدينة مونتريال، دون أن يكلفهم ذلك أي تكاليف.

مونتريال، هذه المدينة الكندية النابضة بالحياة والتي تعتبر مركزًا ثقافيًا وتكنولوجيًا هامًا، ستكون المحطة القادمة لـ2000 قائد شاب من أكثر من 190 دولة. سيجتمع هؤلاء القادة في قمة One Young World 2024 لمناقشة وتقديم حلول للتحديات العالمية الراهنة. هذه القمة ليست مجرد فعالية، بل هي منصة تُمكن الشباب من التواصل مع نظرائهم ومع قادة عالميين لتبادل الأفكار والخبرات.

ما تقدمه منحة Enterprising Futures 2024

المنحة تشمل تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا، وتأشيرة دخول إلى كندا، وتغطية كاملة للمصاريف دون الحاجة إلى دفع أي رسوم للمشاركة. هذه الفرصة مقدمة خصيصًا للشباب القادمين من الدول النامية، لتوفير منصة عالمية لهم لعرض مشاريعهم وأفكارهم التي يمكن أن تسهم في حل التحديات العالمية.

تسعى وزارة الخارجية الهولندية من خلال هذه المبادرة إلى سد الفجوة بين المهارات التي يتعلمها الشباب ومتطلبات سوق العمل الحالي، خاصة في البلدان النامية والدول الهشة. الهدف هو تحسين آفاق الشباب وتشجيعهم على الابتكار وريادة الأعمال من خلال توفير تجربة تعليمية ومهنية فريدة من نوعها.

مدة السفر ومميزات برنامج مونتريال بكندا

مدة السفر أسبوع واحد في مدينة مونتريال، حيث ستتاح للمشاركين الفرصة لحضور قمة One Young World 2024، والتي تجمع قادة شباب من جميع أنحاء العالم. المشاركون سيستفيدون من تغطية تكاليف السفر بالكامل، بما في ذلك تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا من بلدانهم إلى كندا، إقامة فندقية، التنقل من وإلى المطار داخل كندا، وتقديم الطعام طوال فترة القمة. كل هذا دون أي رسوم تسجيل، مما يجعلها فرصة مجانية بالكامل.

الحلم بزيارة كندا والمشاركة في إحدى أبرز القمم العالمية للقادة الشباب يمكن أن يتحول إلى حقيقة من خلال منحة Enterprising Futures 2024. إليك دليل خطوة بخطوة لكيفية التقديم والانضمام إلى هذا الحدث الاستثنائي في مونتريال.

  • ١. البدء بالتقديم الخطوة الأولى نحو هذه الفرصة الذهبية هي التقديم عبر الإنترنت. يمكنك البدء بزيارة الرابط المباشر للتقديم.
  • ٢. اختيار الدولة بمجرد الوصول إلى نموذج التقديم، ستحتاج إلى تحديد الدولة التي تنتمي إليها من القائمة المتاحة.
  • ٣. التسجيل وملء البيانات التالي هو التسجيل بملء بياناتك الشخصية واتباع الخطوات المطلوبة بعناية. يشمل ذلك تقديم معلومات عن خبراتك، والمشاريع التي عملت عليها، وكيف يمكن لمشاركتك أن تسهم في القمة. الدقة والصدق في تقديم المعلومات ضروريان لضمان قبول الطلب.
  • ٤. إرسال الطلب بعد إكمال كافة الخطوات ومراجعة المعلومات المقدمة، حان الوقت لإرسال طلبك.

معايير القبول

لضمان تقديم طلب ناجح، من المهم الانتباه إلى معايير القبول:

  • يجب أن يكون عمر المتقدمين بين 18 و34 عامًا.
  • يتوجب على المتقدمين إظهار كيفية تأثيرهم وابتكارهم في مواجهة مشكلة البطالة بين الشباب.

آخر موعد للتقديم

لا تفوت الموعد النهائي للتقديم، والذي هو 15 مارس 2024. التقديم المبكر يعطيك متسعًا من الوقت للتحضير والتخطيط للرحلة، في حال تم قبول طلبك.

close