مازالت الفرصة قائمة للتسجيل في مسابقة دخون الإماراتية للعطور “ايفون ومرسيدس ورولكيس” في إنتظار الفائزين واخر موعد للتسجيل هذا الاسبوع

دخون الإماراتية كأحد الأعمدة الرئيسية في صناعة العطور، فتقدم لعملائها ليس فقط مجموعة متنوعة من العطور الفرنسية والشرقية والبخور والمكياج، بل وأيضًا تجربة تفاعلية مميزة من خلال مسابقة جديدة أثارت اهتمام الكثيرين. هذه المسابقة ليست مجرد فرصة للفوز بجوائز قيمة، بل هي أيضًا احتفال بالعطور وكل ما يتعلق بالعناية والجمال.

خطواتك نحو الفوز مع دخون الإماراتية

للمشاركة في هذه المسابقة المثيرة، يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تفتح أمامك باب الأمل للفوز بجوائز لا تُقدر بثمن. أولًا، يتعين عليك القيام بشراء أي منتج من منتجات دخون الإماراتية، سواء كان ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم أو عن طريق زيارة مقرهم الرسمي. مع كل عملية شراء، ستحصل على رقم فاتورة – مفتاحك للدخول إلى عالم المسابقة.

بعد الحصول على الفاتورة، الخطوة التالية هي التسجيل في المجتمع الخاص بدخون الإماراتية. هنا، ستحتاج إلى كتابة اسم المنتج الذي اشتريته وإدخال رقم الفاتورة في النموذج المتاح. انقر على زر الإرسال، ومن ثم، كل ما عليك هو الانتظار والأمل في أن تكون من بين الفائزين المحظوظين.

جوائز تلفت الأنظار

في مهرجان دخون الإماراتية، الحديث لا يدور فقط حول العطور والجمال، بل يتعداه إلى تقديم فرص لا تُقدر بثمن لكل مشارك. الجوائز المعروضة تخطف الأنفاس وترسم الأحلام:

  • من رحلة ممتعة إلى دبي.
  • إلى امتلاك ساعة رولكس أنيقة.
  • سيارة مرسيدس E-Class الفخمة.
  • مجموعة من العطور الساحرة من دخون.

شروط الانضمام إلى المهرجان

لكن، كي تدخل هذا العالم المليء بالفرص، عليك أولًا أن تتأكد من توفر بعض الشروط فيك. أهمها أن تكون:

  • حاملًا للجنسية الإماراتية.
  • تمتلك إقامة دائمة في الإمارات.
  • أن يكون عمرك ١٨ سنة فما فوق.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون من متابعي حسابات دخون الإماراتية على انستجرام أو تويتر.

الإثارة تتصاعد مع اقتراب موعد المسابقة المحدد في الـ20 من فبراير 2024، حيث يترقب المشاركون وعشاق العطور هذا اليوم بكل حماس. ومع حلول الـ21 من فبراير، سيتم الإعلان عن الفائزين، مما يجعل هذين اليومين لحظات مليئة بالتوقعات والآمال. هذا التحديد الزمني يزيد من الحماس ويجعل كل لحظة في انتظار النتائج مليئة بالترقب.

close