عروض جنونية من ساكو بمناسبة يوم التأسيس تستمر لمدة أسبوع خصومات تصل لأكثر من 73% تحطيم الأسعار وزيادة تعرف علي الجديد

متجر ساكو في السعودية تقدم لعملائها مجموعة من العروض المذهلة التي تجعل الزيارة لأي من فروعه تجربة لا تُنسى. اليوم، نأخذكم في جولة مميزة لاكتشاف أفضل ما يقدمه ساكو من منتجات عالية الجودة بأسعار لا تقاوم. فلنبدأ رحلتنا في استعراض هذه العروض المثيرة.

جلسات خارجية مميزة بأسعار مغرية

أولاً، تأتي عروض الجلسات الخارجية لتضيف لمسة جمالية على حدائقكم ومساحاتكم الخارجية. طقم الجلسة الخارجية المكون من 4 قطع، بما في ذلك 3 كراسي وطاولة بلاستيك، متوفر الآن بسعر خاص يبلغ 999 ريال سعودي، مقارنةً بسعره الأصلي الذي كان 1,149 ريال سعودي. ولمحبي الأناقة الفائقة، هناك الطقم الآخر الذي يأتي بسعر 1,999 ريال سعودي بدلاً من 2,199 ريال سعودي، مقدمًا فرصة لا تعوض لإعادة تصميم فضاءاتكم الخارجية بلمسة من الرقي والجمال.

مظلات وأراجيح لراحة لا تضاهى

تتوالى العروض مع المظلات والأراجيح التي توفر الراحة والاسترخاء في الهواء الطلق. المظلة مع حامل 3 متر وقاعدة إطار ألومنيوم، مثالية للحماية من أشعة الشمس، متاحة الآن بسعر 1,099 ريال سعودي بدلاً من 1,249 ريال سعودي. ولا يمكننا أن ننسى الأرجوحة الصديقة مع مظلة، المعروضة بسعر جذاب يبلغ 899 ريال سعودي، تقدم مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتمتع بالطبيعة.

حلول التدفئة لأجواء دافئة ومريحة

مع اقتراب الأجواء الباردة، يأتي ساكو بمجموعة من حلول التدفئة التي تضمن لك الدفء والراحة. من دفايات الزيت بقوة 2500 واط والمتاحة بسعر 339 ريال سعودي بدلاً من 439.75 ريال سعودي، إلى دفايات الغاز الخارجية بسعر 899 ريال سعودي، كلها تقدم حلولاً مثالية للحفاظ على دفء مساحتك الخارجية والداخلية.

2 2 3

عندما يتعلق الأمر بالتوفير والجودة، فإن ساكو يبرز كوجهة رئيسية للمتسوقين في المملكة العربية السعودية، مقدمًا عروضًا وخصومات تحبس الأنفاس. ساكو، الاسم السعودي الذي يعتبر مرادفًا للثقة والجودة، يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الأصلية المضمونة التي تلبي جميع احتياجات الأسرة. دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل الصفقات المتاحة حاليًا التي تجعل التسوق من ساكو تجربة لا تُنسى.

خصومات لا تُفوت في أجواء الشتاء

مع انخفاض درجات الحرارة، تأتي دفايات الغاز الخارجية من ساكو لتقدم الدفء والراحة بأسعار مغرية. الدفاية الغاز الخارجية مع عجلات متوفرة الآن بسعر 2,299 ريال سعودي، وهناك نسخة الستانلس ستيل المذهلة بسعر مخفض يصل إلى 799 ريال سعودي فقط. إنها الفرصة المثالية لإضافة لمسة من الأناقة والدفء إلى فضاءاتكم الخارجية.

الأناقة والعملية في مطبخك

ساكو يقدم أيضًا خصومات رائعة على أدوات المطبخ من طقم ترامس الشاي والقهوة بسعر 89.75 ريال سعودي، إلى أطقم المقلاة غير اللاصقة وأواني الطهي التي تبدأ أسعارها من 59 ريال سعودي. هذه العروض تجعل من المطبخ مكانًا أكثر تنظيمًا وجمالاً، مما يسهل عليكم إعداد الوجبات اللذيذة دون أي متاعب.

3

close