هنا التسجيل في منصة جدارة بمكافاة تصل الي 8 آلاف ريال تعرف علي الشروط وطريقة التسجيل

أعلنت شركة لين الحكومية الخاصة بخدمات الأعمال، عن فتح باب التقديم في برنامج بجدارة للعام 2024، مقدمةً فرصة فريدة للتدريب على رأس العمل. هذه المبادرة ليست مجرد برنامج تدريبي، بل هي رحلة تعليمية متكاملة تهدف إلى صقل مهارات الخريجين وإعدادهم لسوق العمل بأفضل شكل ممكن.

مميزات لا تُقاوم

يبرز برنامج بجدارة بمزاياه المغرية، حيث يوفر للمتدربين تأمين صحي، وتسجيل في التأمينات الاجتماعية، إضافة إلى مكافآت مالية تصل إلى 6500 ريال سعودي لحملة البكالوريوس و8500 ريال لحملة الماجستير. والأهم من ذلك، يتيح البرنامج فرصة العمل والتدريب في مقر الشركة بالرياض لمدة عام كامل، مما يعد خطوة مهمة نحو المستقبل المهني للمتدربين.

تخصصات متنوعة تفتح آفاقًا جديدة

لا يقتصر برنامج بجدارة على تخصص واحد أو اثنين، بل يشمل مجموعة واسعة من التخصصات تتراوح من القانون والإحصاء إلى علوم الحاسب وهندسة البرمجيات، وحتى إدارة الأعمال بكافة تخصصاتها. هذا التنوع يضمن للمتدربين الحصول على تجربة شاملة ومعرفة عميقة في مجالاتهم المختارة، مما يعزز من جاهزيتهم للمنافسة في سوق العمل.

التدريب على رأس العمل ليس مجرد فرصة للتعلم، بل هو تجربة تحاكي العمل الفعلي في بيئة مهنية، مما يمنح المتدربين الثقة والمهارة اللازمة للتفوق في مجالاتهم. برنامج بجدارة يمثل الخطوة الأولى نحو مستقبل مهني واعد، حيث يقدم الإرشاد، الدعم، والموارد اللازمة للخريجين لتحقيق أحلامهم الوظيفية.

كيفية الانضمام إلى برنامج بجدارة

في عصرنا الحالي، حيث يسعى كل خريج للحصول على أفضل الفرص لبناء مستقبل مهني واعد، يأتي برنامج بجدارة كفرصة ذهبية لا بد من استغلالها. يوم الثلاثاء الموافق 1445/7/11 يمثل بداية مرحلة جديدة لكثير من الخريجين، حيث يفتح باب التسجيل للانضمام إلى برنامج التدريب المتميز على رأس العمل. الإلتحاق بالبرنامج يتطلب تحقيق بعض الشروط واتباع خطوات محددة للتسجيل، وها نحن نقدم لك دليلك للبدء بهذه الرحلة.

شروط الإلتحاق ببرنامج بجدارة

لكي تضمن مكانك في هذا البرنامج الرائد، يجب عليك أولاً التأكد من توافقك مع شروط الالتحاق، والتي تشمل:

  • الجنسية السعودية: يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، سواء من الذكور أو الإناث.
  • التفرغ التام للبرنامج: من الضروري أن يكون المتدرب متفرغاً للدوام الكامل خلال فترة التدريب.
  • المؤهل الأكاديمي: يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس كحد أدنى.

خطوات التسجيل في برنامج بجدارة

إذا كنت تلبي الشروط المطلوبة، فأنت على بعد خطوات قليلة من بدء تجربتك المهنية المثمرة مع برنامج بجدارة. إليك كيفية التسجيل:

  1. ابدأ بزيارة الموقع الرسمي الخاص ببرنامج بجدارة للتدريب على رأس العمل.
  2. إذا لم يكن لديك حساب على الموقع، ستحتاج إلى إنشاء واحد عن طريق تقديم بياناتك الشخصية الأساسية.
  3. قم بتعبئة استمارة الطلب بدقة، مع تأكدك من إدخال جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.
  4. تأكد من إرفاق جميع الوثائق الضرورية التي تثبت توافقك مع شروط البرنامج، بما في ذلك نسخة من شهادة البكالوريوس.
  5. بعد التأكد من صحة جميع المعلومات والوثائق، قم بتقديم طلبك للانضمام إلى البرنامج.
close