شاهد الشيخ الكلباني يروج في محتوي إعلاني عن سيارة مرسيدس جي كلاس! إبدئ بتسجيل بياناتك وتفائل بالفوز

لا يقتصر الإعلان علي الإعلانات التقليدية أو الرسائل الترويجية المباشرة فحسب، بل تطور ليشمل أساليب مبتكرة تجذب انتباه الجمهور وتخلق تفاعلًا حقيقيًا مع العلامات التجارية. ومن هذه الأساليب، نجد المسابقات التي تقدم جوائز قيمة، كما في المثال المثير للشيخ عادل الكلباني وإعلانه عن فرصة الفوز بسيارة مرسيدس جي كلاس موديل 2024، وهي من السيارات الفاخرة التي يتجاوز سعرها مليون ومئة ألف ريال.

الشيخ عادل الكلباني نموذج هام للإعلان عن المحتوي

استخدام الشخصيات المعروفة في الحملات التسويقية ليس بجديد، لكن ما يجعل هذه الحالة فريدة هو تبني شخصية دينية مرموقة كالشيخ عادل الكلباني لهذا الدور، مما يضفي مصداقية وجاذبية خاصة على الحملة. والشيخ، بأسلوبه العفوي وظهوره الأنيق بجانب السيارة، يعكس صورة متجددة لكيفية تفاعل الشخصيات الدينية مع العالم الحديث والمبادرات التجارية.

الفكرة من وراء تقديم جائزة بهذا الحجم، كسيارة مرسيدس جي كلاس، هي خلق حماس واسع النطاق وجذب اهتمام الجمهور بشكل لا يمكن للحملات التقليدية تحقيقه. إنه يعزز الرغبة في المشاركة ويزيد من التفاعل مع العلامة التجارية، ما يسهم في بناء قاعدة بيانات للعملاء المحتملين يمكن الاستفادة منها في المستقبل.

إحدى نقاط القوة في هذه الحملة هي سهولة الانضمام إليها، حيث أكد الشيخ الكلباني أن الفوز بالسيارة يمكن أن يتحقق “بدون قيد أو شرط”، ما يعني إزالة الحواجز أمام المشاركة وجعل العملية برمتها أكثر إغراءً. هذه البساطة في الانخراط تعد عنصرًا حاسمًا في نجاح الحملات الترويجية.

close