مايكروسوفت تبدأ في إختبار ميزة جديدة لويندوز 11

ويندوز 11، نظام التشغيل الأحدث من مايكروسوفت، يختبر ميزة غير مسبوقة تدعى “تحدث لأجلي”، ممهدًا الطريق لعصر جديد من الإمكانيات الرقمية. لنغوص في التفاصيل ونكتشف كيف يمكن لهذه التقنية الجديدة أن تحدث ثورة في طريقة تواصلنا.

ما هي ميزة “تحدث لأجلي”

تسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بتعليم ويندوز 11 كيفية محاكاة أصواتهم الشخصية بشكل دقيق. من خلال دمجها ضمن إعدادات إمكانيات الوصول، تعزز مايكروسوفت الشمولية وتوفر أدوات تقنية تخدم احتياجات مختلف المستخدمين. هل تخيلت يومًا أن يتحدث جهازك نيابة عنك بصوتك الخاص؟ حسنًا، يبدو أن المستقبل هنا.

كيف تعمل الميزة

تستند الميزة على تقنية تحويل النص إلى كلام المتطورة، حيث يمكن للمستخدمين كتابة النصوص وترك النظام ينطقها محاكيًا الصوت الحقيقي للمستخدم بدقة متناهية. سواء كنت في اجتماع عبر الإنترنت أو ترغب في إرسال رسالة صوتية شخصية، يمكن لـ”تحدث لأجلي” أن تجعل التواصل أكثر فعالية وشخصية.

الفوائد والتطبيقات

إن ميزة “تحدث لأجلي” ليست مجرد إضافة تقنية جديدة، بل هي خطوة ضخمة نحو جعل التكنولوجيا أكثر إنسانية وشخصية. تُعد هذه الميزة بمثابة نعمة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، مما يتيح لهم التواصل بأصواتهم الفريدة دون الحاجة إلى التحدث فعليًا. كما أنها تفتح آفاقًا جديدة في عالم العمل عن بُعد، مما يجعل الاجتماعات الافتراضية أكثر تفاعلية وحيوية.

close