مسن سعودي يلفت الانظار بالمملكة بإستخدامة نظارة آبل الذكية اثناء سيرة في الشوارع

انتشر مقطع فيديو على الشبكات الاجتماعية يوثق لقاء غير متوقع في شوارع الرياض، حيث تفاجأت شابة برؤية مسن يستخدم نظارات آبل الذكية، ما يثير الدهشة والإعجاب في الوقت نفسه، تقدمت الفتاة بسؤال إلى المسن حول كيفية حصوله على هذه النظارة الفريدة في المملكة. فأجاب بكل هدوء، مشيرًا إلى أنه اقتناها من الخارج. يدل هذا التبادل البسيط على حقيقة عميقة: التكنولوجيا لا تعترف بالحدود الجغرافية أو العمرية.

المسن، الذي لم يكتفِ بامتلاك هذه النظارة فحسب، بل كان يستخدم تطبيق “جاكو” عليها، يمثل قصة ملهمة عن كيفية تعانق الأجيال مع التكنولوجيا. “جاكو” ليس مجرد تطبيق، بل هو بوابة إلى عالم من الإمكانيات، مما يتيح للمستخدمين تجربة الواقع المعزز بطرق لم تكن ممكنة من قبل.

هذه اللحظة المثيرة تظهر لنا أن الشغف بالابتكار لا يعرف سنًا ولا حدودًا. المسن، بمعرفته واستخدامه لتكنولوجيا قد يظن البعض أنها مخصصة للشباب فقط، يكسر هذه الصورة النمطية ويفتح الباب أمام نقاش أوسع حول دور التكنولوجيا في حياتنا اليومية ما يجعل هذه الحادثة مثيرة للاهتمام ليس فقط استخدام المسن للتكنولوجيا الحديثة، بل أيضًا التفاعل بين جيلين مختلفين حول شغف مشترك. هذا اللقاء يعكس كيف يمكن للتكنولوجيا أن تكون جسرًا يربط بين الأجيال، مؤكدة على أن الفضول والرغبة في التعلم لا تعترف بالسن.

close