عرض خرافي لمحمد صلاح من اتحاد جدة بقيمة 2 مليون دولار إسبوعيًا مقابل الإنتقال بداية الموسم المقبل

تقف إدارة نادي ليفربول الإنجليزي أمام مهمة صعبة للحفاظ على نجومها البراقين. النجم المصري محمد صلاح، الذي طالما أضاء سماء الأنفيلد بمهاراته وأهدافه، يجد نفسه في قلب معركة تجديد العقود التي لا تخلو من التوتر والترقب.

صلاح، بجانب فيرجيل فان دايك وترنت ألكسندر آرنولد، يشكلون ثلاثياً يسعى ليفربول جاهدًا لضمان بقائهم ضمن صفوف الفريق. الأمر ليس بالهين، خصوصًا في ظل العروض المغرية القادمة من الدوري السعودي، التي تلوح في الأفق كسحابة تهدد بأخذ أحد أبرز نجوم الفريق.

الحديث ليس عن مجرد تجديد عقد، بل عن محاولة إقناع صلاح ورفاقه برؤية مستقبلهم ضمن مشروع النادي الطموح. إدارة النادي، وفقًا لمصادر مقربة من “football insider”، تضع ثقتها الكاملة في إمكانية تحقيق هذا الهدف، لكن السؤال المحوري يبقى: هل ستفلح الجهود في ظل الإغراءات المالية الكبيرة؟

تقارير أخرى تلمح إلى أن نادي الاتحاد السعودي لم يضع الراية البيضاء بعد في معركة الحصول على خدمات صلاح. بمبلغ يصل إلى 200 مليون إسترليني، يبدو العرض كافيًا لجعل أي نادٍ يفكر مليًا قبل رفضه. ومع استعداد الاتحاد لجعل صلاح اللاعب الأعلى أجرًا براتب يصل إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، تتجه الأنظار نحو كيفية رد فعل ليفربول.

close