تنبئت بها الافلام وحدثت في الواقع حادثة غير متوقعة لطائرة علي احدث الطرق السريعة! شاهد ماحدث

في حادثة مروعة تعكس مخاطر الطيران واحتمالات الحوادث الغير متوقعة، شهدت ولاية فلوريدا الأمريكية مأساة حقيقية بعد ظهر يوم الجمعة. حيث اصطدمت طائرة صغيرة كانت تحاول الهبوط اضطراريًا على الطريق السريع 75 جنوبي غرب الولاية، بسيارة مما أسفر عن مقتل شخصين على الأقل. هذه الحادثة الصادمة تُظهر مدى تعقيد وخطورة المواقف التي قد يواجهها الطيارون والمسافرون على حد سواء.

شاهد عيان على الحادث، بريانا ووكر، قدمت وصفًا مفصلاً للحظات الرعب التي عاشتها حيث وصفت كيف أن جناح الطائرة قد اصطدم بالسيارة التي كانت أمامها مباشرة، مخلفًا وراءه سحابة ضخمة من الدخان الأسود وألسنة النيران تتطاير في الهواء. هذه اللحظات المروعة كانت كفيلة بأن تجعلها وصديقتها تشعران بأنهما على بعد ثوانٍ من الموت.

ما يزيد الحادثة دراماتيكية، أن الطائرة كانت قد أقلعت في رحلة عادية من مطار في كولومبوس، لكنها واجهت مشكلة مفاجئة حيث فقدت الطائرة كلا محركيها، مما اضطر الطيار لطلب الهبوط الاضطراري. لكن القدر لم يمهلهم الفرصة للوصول إلى مدرج الهبوط، مما اضطرهم لمحاولة الهبوط على الطريق السريع في مشهد يشبه ما نراه في الأفلام.

عمال المطار وفرق الإنقاذ سارعوا إلى مكان الحادث على أمل إنقاذ من يمكن إنقاذه. وقد أكدت إدارة الطيران الفيدرالية أن الطائرة من طراز “بومباردييه تشالنجر 600” وكانت تقل خمسة أشخاص عند وقوع الحادث.

close