آبل فيجن برو تزهل المستخدمين بالمملكة العربية السعودية تعرف علي سعر النظارة الجديد Vision Pro

تبرز نظارة آبل Vision Pro كثورة حقيقية في مجال الواقع المختلط، مقدمة تجربة مستخدم فريدة تتخطى الحدود بين العالم الرقمي والواقعي أحد أبرز مزايا نظارة آبل Vision Pro هي قدرتها على توفير تجربة مشاهدة غامرة تتيح للمستخدمين التعامل مع نوافذ متعددة في الوقت ذاته، مع عرض محتوى ثلاثي الأبعاد مباشرة أمام العينين هذا الابتكار يجعل منها أداة مثالية للعمل والترفيه على حد سواء، حيث تدعم العديد من التطبيقات الخاصة بالعمل والإنتاجية، إلى جانب تطبيقات الألعاب وبث الفيديو، مما يجعلها من أبرز ملحقات السفر التي يفضلها الكثيرون.

العزلة المثالية عن البيئة المحيطة في آبل فيجن برو

تتميز نظارة Vision Pro بقدرتها على توفير تجربة مشاهدة تعزل المستخدم عن البيئة المحيطة، مما يجعلها مثالية للراغبين في الغوص في عالمهم الخاص دون إزعاج. سواء كنت ترغب في مشاهدة فيلم أو الانغماس في لعبة مثيرة، تتيح لك Vision Pro تغيير درجة الانغماس والاتصال بالعالم الواقعي حسب رغبتك.

للذين يفضلون عدم الانعزال التام عن محيطهم، يأتي وضع Breakthrough كميزة فريدة تسمح برؤية الأشخاص والأحداث في المحيط القريب أثناء الاستمتاع بالمحتوى، مما يوفر توازنًا مثاليًا بين العزلة والوعي بالمحيط.

تجربة صوتية محيطية للانغماس الكامل

مع خاصية الصوت المكاني (spatial audio)، تقدم Vision Pro تجربة صوتية محيطية تزيد من متعة الاستماع والمشاهدة، موفرةً إحساسًا بالعزلة عن الضوضاء والإزعاج المحيط، وهو ما يعد مثاليًا خلال الرحلات الطويلة تعتبر الرحلات الجوية مصدرًا للتوتر للكثيرين، وهنا يأتي تطبيق اليقظة المدمج في نظارة Vision Pro كحل مثالي لتهدئة الأعصاب وتقليل التوتر، مما يجعل رحلتك أكثر استرخاءً وهدوءًا.

للمحترفين الذين يعتمدون على أجهزة ماك بوك في عملهم، تقدم نظارة آبل Vision Pro إمكانية مزامنة التطبيقات والملفات، مما يسمح بإكمال المهام بكفاءة حتى أثناء التنقل، دون الحاجة لحمل أجهزة ثقيلة أو معقدة نظارة آبل Vision Pro لا تمثل مجرد خطوة إلى الأمام في تكنولوجيا الواقع المختلط، بل هي أيضًا رفيق سفر مثالي يجمع بين الترفيه والإنتاجية والراحة، مما يجعل كل رحلة تجربة فريدة وممتعة.

سعر وتفاصيل Vision Pro

في السعودية، تم الإعلان عن توفر نظارة آبل Vision Pro بثلاثة خيارات من السعة التخزينية، تبدأ من 256 جيجا بايت بسعر 2499 دولار، مرورًا بنموذج 512 جيجا بايت بسعر 3699 دولار، وصولًا إلى النموذج الأعلى بسعة 1 تيرابايت بسعر 3899 دولار. لشراء النظارة، يُطلب من المستخدمين قياس أبعاد الرأس باستخدام هاتف الأيفون وكاميرا “Face ID ToF”، لضمان اختيار الحجم المناسب من عصابة الرأس.

نظارة آبل Vision Pro تقدم مزايا تخطت كل التوقعات، ممزجة بين العالم الواقعي والافتراضي بسلاسة. من تصميمها الأنيق بالزجاج والألمنيوم، إلى الكاميرا الأمامية 3D، ونظام الأمان Optic ID، وتقنية التتبع بالعين عبر مصابيح LED، توفر النظارة تجربة مشاهدة ذات دقة عالية تصل إلى 23 مليون بكسل لكل عين. بالإضافة إلى ذلك، تتميز ببطارية خارجية تقلل الوزن وتدوم لمدة ساعتين، مع إمكانية الشحن المستمر لاستخدام طوال اليوم.

محتويات صندوق نظارة آبل Vision Pro

صندوق نظارة آبل Vision Pro يأتي مليئًا بالملحقات التي تعزز تجربة الاستخدام، بما في ذلك سدادات الوجه بسماكات مختلفة، شريطين للرأس لتناسب جميع الأحجام، بطارية مع كابل، قطعة قماش للتلميع، كابل ومحول شحن USB-C، وغطاء وجه أمامي مع سماعة رأس زجاجية، بالإضافة إلى كتاب إرشادات للتعرف على كيفية التعامل مع النظارة.

close