تفاصيل وأسعار حجاج الداخل بالسعودية لعام 2024 هذا العام وطريقة التسجيل الجديدة تجدها كاملة

في ظل الاستعدادات المكثفة التي تجريها وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية لموسم الحج 1445، يبدو أن هناك ترقباً كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين على حد سواء لمعرفة كل ما يتعلق بالتسجيل في هذا الموسم الروحاني. مع إطلاق الوزارة رابط التسجيل الإلكتروني، تتجه الأنظار إلى تفاصيل الباقات المتاحة، طرق التسجيل، وشروط القبول لضمان تجربة حج آمنة ومريحة.

خطوات التسجيل الإلكتروني في حجاج الداخل

للتسجيل في الحج هذا العام، يجب عليك أولاً زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة أو استخدام تطبيق نسك، الخطوة الأولى في رحلتك الإيمانية. إليك كيف يمكنك ضمان مكانك:

  1. الدخول إلى بوابة الوزارة الإلكترونية.
  2. فهم الشروط والأحكام.
  3. اختيار الباقة المناسبة.
  4. إتمام عملية الدفع.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، ستتلقى تأكيداً لحجزك عبر رسالة نصية، مما يمهد الطريق لتجربة حج لا تُنسى.

نظرة على الأسعار الجديدة في باقات حج الداخل

  • باقة الحج الأولى: تقدم هذه الباقة بسعر 5,274 ريال سعودي، وتوفر مجموعة من الخدمات الأساسية التي تلبي حاجات الحجاج بأسعار معقولة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة حج اقتصادية ومريحة في ذات الوقت.
  • باقة الحج الثانية: مع سعر قدره 5,792 ريال، تقدم هذه الباقة مزايا إضافية على الباقة الأولى، مثل تحسينات في الإقامة والخدمات، موفرةً بذلك تجربة أكثر راحة وإرضاء للحجاج.
  • باقة الحج الثالثة: بسعر 6,215 ريال، تشمل هذه الباقة إقامة في الأبراج السكنية، وتقدم مستوى أعلى من الراحة والفخامة، وهي موجهة لمن يرغبون في تجربة حج متميزة مع الحفاظ على الراحة والخدمات العالية الجودة.
  • باقة الحج الرابعة: وهي الأكثر اقتصادية بسعر 3,235 ريال، تعد هذه الباقة الخيار الأفضل لمن يبحثون عن تكلفة منخفضة دون التنازل عن الجودة الأساسية في خدمات الحج.
close