الطيران السعودي يكشف عن أحدث إصدارات الطائرات بمصلي واسع ومريح لإقامة العبادات

تبرز الخطوط السعودية بمبادرة تعكس جوهر الكرم والاهتمام بالتفاصيل الدينية، مقدمة تجربة لا مثيل لها للمسافرين: مصلى داخل الطائرة. هذه الخطوة ليست مجرد إضافة فريدة، بل هي رمز للتقدير العميق للقيم والمعتقدات تخيل أن تكون في رحلة طويلة، تعانق السحاب، وتشعر بالحاجة لأداء صلاتك، لكن كيف؟ الإجابة تأتي ببساطة مع الخطوط السعودية، التي وفرت مصلى يتسع لثمانية أشخاص، مزودًا بكل ما يلزم لتأدية الصلاة بكل راحة وطمأنينة.

مضيف الطيران في الفيديو المثير للإعجاب شرح بتفصيل رائع: “هذا من الأشياء المميزة في السعودية”. والأجمل في الأمر هو الاهتمام بالتفاصيل، حيث يتم توضيح اتجاه القبلة وتوقيت الصلاة في الدول المختلفة، مما يجعل الصلاة على متن الطائرة تجربة سهلة ومريحة.

التفكير في الخصوصية كان أساسيًا عند تصميم المصلى، حيث يتاح للرجال والنساء استخدام المصلى بشكل منفرد ومتتابع، مع وجود ستارة كحاجز لضمان الخصوصية الكاملة. هذه اللمسة الدقيقة تعكس الاحترام العميق للتقاليد والمعتقدات الشخصية، مما يجعل كل رحلة مع الخطوط السعودية رحلة تتسم بالراحة والطمأنينة.

ما يجعل هذه المبادرة مميزة حقًا هو التقدير الذي تظهره الخطوط السعودية للقيم والمعتقدات. في عصر حيث السرعة والكفاءة تحكمان، تأتي هذه الخطوة لتذكرنا بأهمية التوقف والتأمل والالتزام بممارساتنا الروحية حتى في أعلى السماوات.

close