فيديو.. فهد الهريفي نجم النصر السابق يكشف الهلال كعبة عالي علي النصر وسيفوز علية في اي وقت وفي اي بطولة كانت

في كرة القدم، اللعبة تنبض بالحياة في كل زاوية، تبرز المنافسة الشديدة بين الأندية الكبرى كمرآة عاكسة للشغف والتطلعات العظيمة لجماهيرها. وفي هذا السياق، أثارت تصريحات فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق، زوبعة من الجدل والتحليلات بين متابعي الساحرة المستديرة لطالما كانت المواجهات بين النصر والهلال أكثر من مجرد مباريات كرة قدم؛ إنها تعبير عن ثقافة رياضية راسخة ومنافسة تاريخية تخطت حدود الملاعب. تصريحات الهريفي تلقي الضوء على هذه المنافسة من زاوية مختلفة، مؤكدًا على أن الهلال يظل دائمًا خطوة للأمام في سباق التتويج بالبطولات.

من خلال التأكيد على أن الهلال لا يكتفي بالنجاح الحالي بل يسعى دائمًا للتحسين والتجديد، يشيد الهريفي بالنهج الاستراتيجي للزعيم. إضافة ياسين بونو، الحارس المغربي، على الرغم من وجود حراس مميزين مثل عبد الله المعيوف والعويس، تُظهر هذه الخطوة الطموح اللامحدود والرغبة في الاستمرار بالتصدر في كل المسابقات.

على الجانب الآخر، يرى الهريفي أن النصر يحتاج إلى الكثير ليصل إلى مستوى الهلال، معبرًا عن تشاؤمه بشأن قدرة الفريق على حصد البطولات، خاصة عندما يكون المنافس هو الهلال. هذه النظرة تعكس تحديات النصر في تحقيق التوازن بين الطموح والواقعية في مشواره الرياضي.

كأس موسم الرياض 2024 كانت فرصة للنصر لترك بصمة قوية، خصوصًا بعد الفوز العريض على إنتر ميامي. لكن، الخسارة في النهائي أمام الهلال بهدفين دون رد تعيد التأكيد على الفجوة بين الطموح والإنجاز الفعلي، وتسلط الضوء مرة أخرى على الحاجة لمزيد من العمل والتخطيط الاستراتيجي للعودة إلى منصات التتويج.

close