عاجل وخطير إستدعاء سيارات من نوع MAZDA موديل 2024 بسبب خلل تم اكتشافة إنتبة وتوجهة لهذا الموقع حالاً

أعلنت وزارة التجارة مؤخرًا عن استدعاء عاجل لـ “2,495” سيارة من طرازي مازدا CX-60 وCX-90 لموديل العام 2024. يأتي هذا الاستدعاء في ضوء اكتشاف خلل قد يؤثر سلبًا على سلامة القيادة وراحة البال لمستخدمي هذه المركبات. لكن، ما هو الخلل المُكتشف، المشكلة تتعلق بالزنبرك الداخلي لنظام التوجيه بعجلة القيادة، حيث تم التعرف على أن هذا الجزء قد يكون معيبًا في بعض الوحدات، مما يؤدي إلى صعوبة في توجيه المركبة. هذه الصعوبة في التوجيه ليست مجرد مشكلة تتعلق بالراحة أو الأداء، بل هي قضية تتعلق بالسلامة قد تزيد من احتمالية وقوع حادث.

كيفية التحقق من شمول رقم هيكل المركبة في الاستدعاء

للتعامل مع هذه المشكلة، دعت الوزارة مستخدمي هذه المركبات إلى زيارة موقع مركز استدعاء المنتجات المعيبة “Recalls.sa” للتحقق من شمول رقم هيكل المركبة في حملة الاستدعاء. هذا الإجراء يسهل على المستخدمين تحديد ما إذا كانت مركباتهم متأثرة ويحتاجون إلى اتخاذ إجراءات لإصلاح الخلل.

وبمجرد التأكد من شمول المركبة، يُطلب من المالكين التواصل مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركائه عبر الرقم المجاني “8002440140”. الشركة، بدورها، ملتزمة بإجراء كافة الإصلاحات اللازمة مجانًا، مما يعكس التزامها بالجودة والأمان.

أهمية الاستجابة لحملات الاستدعاء

يُظهر هذا الاستدعاء أهمية الاستجابة السريعة لحملات الاستدعاء من قبل المستهلكين. فهي ليست مجرد إجراءات روتينية، بل ضرورية لضمان السلامة الشخصية وسلامة الآخرين على الطريق. تعامل مع هذه الإشعارات بجدية واتخذ الخطوات اللازمة لتصحيح أي مشكلات مُحتملة استدعاء سيارات مازدا CX-60 وCX-90 لعام 2024 يُعد خطوة مسؤولة من قبل وزارة التجارة وشركة الحاج حسين علي رضا وشركائه، تُظهر التزامهما بسلامة المستهلكين وجودة المنتجات. إذا كنت من مالكي هذه السيارات، فمن الضروري التحقق من شمول سيارتك في الاستدعاء والتواصل لإجراء الإصلاحات المجانية. سلامتك وسلامة من حولك تبدأ بخطوة بسيطة من هذا القبيل.

close