Ooredoo تونس تتوج بجائزة 'العلامة التجارية للعام 2025' عن فئة مشغلي الهاتف في الحفل الافتتاحي لتوزيع جوائز العلامة التجارية التونسية 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
Ooredoo تونس تتوج بجائزة 'العلامة التجارية للعام 2025' عن فئة مشغلي الهاتف في الحفل الافتتاحي لتوزيع جوائز العلامة التجارية التونسية 2025, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:30 مساءً

Ooredoo تونس تتوج بجائزة 'العلامة التجارية للعام 2025' عن فئة مشغلي الهاتف في الحفل الافتتاحي لتوزيع جوائز العلامة التجارية التونسية 2025

نشر في تونسكوب يوم 28 - 10 - 2024

393406
أحرزت شركةOoredoo تونس جائزة "العلامة التجارية للعام 2025" المرموقة عن فئة مشغلي الهاتف في حفل توزيع جوائز العلامة التجارية التونسية في نسختها الأولى.
يعكس هذا التتويج، الذي استند أساسا على دراسة شاملة لمنسوب ثقة حرفاء مشغلي الهاتف، المستويات العالية من المصداقية والكفاءة وحسن الخدمات التي بنتهاOoredoo مع التونسيين بصفة عامة وحرفائها بصفة خاصّة.
جمعت دراسة االسوق هذه،الرؤى المباشرة من مستخدمي الاتصالات، مما يؤكد على مكانةOoredoo المتميّزة في السوق. من خلال توجهاتها الاستراتيجية التي وضعت الحريف في محور الاهتمام الأول مع السعي المستمّر نحو الابتكار، أنشأتOoredoo علاقة متينة مع حرفائها، واكتسبت ثقتهم وولائهم.
وصرّح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركةOoredoo تونس، قائلاً: "تُعدّ هذه الجائزة بمثابة اعتراف كبير بتفانينا تجاه حرفائنا. كما أنها تؤكد على الثقة والمصداقية التي بنيناها وتحفزنا على مواصلة تقديم خدمات متطوّرة وعالية الجودة. وهذا حافز للسعي إلى تحقيق المزيد من التميّز".
يمثّل هذا الإنجاز علامة فارقة في رحلةOoredoo، ويؤكد قدرتها على تلبية توقّعات الحرفاء بالاستمرار في توفير حلول اتصالات متطوّرة. تظلّOoredoo تونس ملتزمة بتعزيز علاقتها بحرفائها ومواصلة للريادة في صناعة الاتصالات في تونس.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق