النعماني يشارك في زراعة ٧٥٠ متر نجيل بكلية الهندسة بجامعة سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النعماني يشارك في زراعة ٧٥٠ متر نجيل بكلية الهندسة بجامعة سوهاج, اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:30 صباحاً

وقال الدكتور حسان النعماني ان الجامعه تواصل تنفيذ خطتها في تهيئة بيئة صحية خضراء من خلال زيادة الرقعة الخضراء وتشجير المساحات الواسعة داخل الجامعة، وذلك ايماناً بأهمية دورها في دعم جهود الدولة المصرية في ملف تغير المناخ، ومضاعفة نصيب الفرد من المساحات الخضراء، وتحسين نوعية الهواء وخفض غازات الاحتباس الحرارى، وتحسين الصحة العامة.

وأوضح الدكتور خالد عبد اللطيف عمران ان ذلك ياتي انطلاقاً من الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة، نحو نشر ثقافة الاستدامة البيئية، وزيادة المساحات الخضراء وحرصها على المشاركة في جميع المبادرات المجتمعية التي تخدم المجتمع، وتساعد في الحفاظ على البيئة.

وثمن الدكتور طلعت محمد علي جهود اداره الجامعة بقيادة الدكتور حسان النعماني في غرس الأشجار المثمرة وزراعة النباتات المختلفة للوصول إلى حرم جامعي صحي، وخالٍ من الملوثات، وتوفير متنفس نظيف وأجواء ملائمة لجميع منسوبي الجامعة.

وقال الدكتور ياسر عبد الفتاح ان رئيس الجامعة تابع خلال زيارته استكمال زراعه وتشجير الموقع العام في محيط كلية الهندسة، حيث يتم زراعه عدد من اشجار الزينه واشجار مثمره الي جانب اشجار الظل التي لحمايه الطلاب والعاملين بالكلية من اشعة الشمس.
 

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق