مجموعة stc تدعم «آفاق لا متناهية» في مؤتمر الاستثمار الدولي الثامن FII8

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجموعة stc تدعم «آفاق لا متناهية» في مؤتمر الاستثمار الدولي الثامن FII8, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:40 مساءً

أعلنت مجموعة stc، الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي، عن شراكتها الاستراتيجية مع مبادرة مستقبل الاستثمار «FII»، وذلك قبل انطلاق مؤتمرها السنوي الثامن الذي سيُعقد خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، تحت شعار «آفاق لا نهائية: الاستثمار اليوم، تشكيل الغد».
ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 7000 مشارك و500 متحدث، مما يعكس أهمية الحوار حول مستقبل الاستثمار والابتكار.
ويجمع مؤتمر FII8 قادة العالم والرؤساء التنفيذيين والمبتكرين من مختلف القطاعات، لتعزيز التعاون بين الحكومات والمؤسسات. كما ستنضم stc إلى مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين مثل فرانكلين تمبلتون، ستاندرد تشارترد، البنك الوطني السعودي، وطيران الرياض، وشركة الدرعية، لتقديم الدعم لقضايا المعهد وتعزيز نتائج المؤتمر.
وتُعد الشراكة الاستراتيجية بين FII ومجموعة stc تجسيدًا لالتزام المجموعة بتمكين الحلول التي تعالج التحديات الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي والمستقبلي، مما يسهم في تحسين جودة حياة الأفراد ويعزز من مستقبل التنمية المستدامة.
كما ستناقش مجموعة stc مع شركائها الاستراتيجيين والمنظمات الرائدة في مجال الأعمال والمجال الأكاديمي والمجال التقني حلولًا لأبرز التحديات التي تواجه التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي، والرعاية الصحية، والاستدامة. وستساهم مجموعة stc في تعزيز النقاشات حول أهمية تحفيز القطاعين العام والخاص للتطوير في هذه المجالات من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار.
وسوف تشارك مجموعة stc في جلسات حوارية ومن ضمنها جلسة بعنوان «هل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مناسبة للجميع». وستتناول الجلسة حوارات متعددة، التي تتعلق في البنية التحتية الموحدة لتكنولوجيا المعلومات وما إذا كانت تلبي احتياجات الصناعات والحكومات والاقتصادات المتنوعة، أو أن هذه البنية التحتية بحاجة إلى استراتيجية مخصصة تدعم كافة المتطلبات لجعلها مناسبة لكافة المستخدمين، وستساهم المجموعة في مشاركة خبرتها في مجال البنية التحتية الرقمية.
وستقدم stc خلال FII8 مجموعة واسعة من منتجاتها وحلولها الرقمية، موضحةً كيفية تعزيز ريادتها في القطاع الرقمي وسوف تستعرض رحلتها بدءًا من تقديم خدمات الاتصال التقليدية إلى مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية. كما سيتاح للزوار أيضًا فرصة التعرف على سجل استثمارات المجموعة الناجحة وكيفية استدامتها في تطوير محفظتها ومنتجاتها، مما يجعلها رائدة في التمكين الرقمي في المنطقة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق