"المودة" ومركز التنمية الاجتماعية يدعمان الجعيات الأهلية الناشئة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المودة" ومركز التنمية الاجتماعية يدعمان الجعيات الأهلية الناشئة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:45 مساءً

وقعت جمعية المودة للتنمية الأسرية، ومركز التنمية الاجتماعية بجدة، التابع لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم، مذكرة تفاهم لدعم خمس جمعيات أهلية ناشئة في محافظة جدة. وتهدف المذكرة، لرفع كفاءة الجمعيات الناشئة، وتعزيز التعاون بين الجمعيات في المجال الاجتماعي، وتوسيع الأثر الإيجابي في المجتمع، وإلى جانب تطوير أداء الجمعيات الناشئة وتعزيز نموها عبر الاستفادة من خبرات جمعية المودة في مجالات متعددة.
وأوضح مدير الجمعية محمد آل راضي، أن الجمعية تسعى من خلال هذه الشراكة إلى إضافة قيمة مضافة وتلبية الاحتياجات الإستراتيجية للجمعيات الناشئة، من خلال نقل المعرفة والخبرات في مجالات الأداء الاجتماعي، والمؤسسي، والمالي وابتكار برامج ذات أثر أعمق، وتعزيز الكفاءة التنظيمية، وتحسين إدارة الموارد المالية وتحقيق الاستدامة المالية.

وأشار إلى أن "المودة" قدمت خبرات النقل المعرفي في مجالات متعددة منها تنمية الموارد المالية والاستثمار، وإدارة المشاريع والمنافسات الحكومية، وصناعة الأثر والمنافسات والاستثمار الاجتماعي، والتخطيط الإستراتيجي والتنفيذي، وبناء مؤشرات الأداء، لأكثر من 13 جمعية خلال الربع الثالث من عام 2024م.

وأكد آل راضي، التزام جمعية المودة بمواصلة دورها في تطوير ودعم الجمعيات الناشئة، إسهامًا في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في بناء قطاع غير ربحي مزدهر وفاعل، يسهم في تنمية المجتمع وتحقيق الاستدامة.

// انتهى //

0142 17:16 ت م NNNN

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق