"السيارات تنفجر والجثث طافية على الماء وكأنه يوم القيامة".. بالفيديو: أحد الناجين السعوديين من غرق عبّارة السلام المصرية يروي أصعب اللحظات التي مرت عليه

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"السيارات تنفجر والجثث طافية على الماء وكأنه يوم القيامة".. بالفيديو: أحد الناجين السعوديين من غرق عبّارة السلام المصرية يروي أصعب اللحظات التي مرت عليه, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

صحيفة المرصد: روى محمد آل مشوط، أحد الناجين من غرق عبّارة السلام عام 2006م، تفاصيل الحادثة واصفاً المشهد كأنه أشبه بيوم القيامة.

وقال آل مشوط في بودكاست فنجان :"سمعت أصوات طرق في السفينة عرفت أنها تغرق، وبالفعل غرقت السفينة إلى النصف، والناس تتسلق تبي تطلع، وأنا تمسكت بحديد في السفينة".

وأضاف :"بدأ الموج يضرب في السفينة كأنه يغسلها وكل ما طلع ناس الموج يردهم، كانت السيارات تتفجر، وبدأت الشبابيك تطلع لهب نار من تحت الماء، وكأنه يوم قيامة وأنا أضرب نفسي وأقول مستحيل".

وتابع :"نطقت الشهادة وقفزت في البحر وتوقعت إني أطفو بسترة النجاة ولكن البحر ابتلعني، ما عرفت إني خرجت من تحت الماء إلا لما تنفست الهواء وصوت في رأسي يقول السفينة راح تعمل دوامة".

وأكمل :"هربت بعيداً عن السفينة وأرى الجثث تطفو على المياه، وكنت أسبح حتى وجدت قارب مطاطي، كنت أرى النجوم لكن حولي ظلام حالك، وبدأ الموج يرفعني فوق ورأيت نور كشاف".

واستطرد :"وجدت قارب مطاطي وقلت لهم تكفى طلعني معك لكنهم رفضوا نظراً لحمولة القارب، كنت أصارخ وأبكي وأقول أرجوك تكفى ويقولي أبعد هضربك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق